| | الإثنين 25 ذو الحجة 1440 هـ

د. التويجري : العنصر البشري ركيزة اساسية لتجويد الخدمات الصحية

12/06/2019
أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالعزيز التويجري على أهمية العنصر البشري ، في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين .

جاء ذلك خلال اللقاء التعريفي بآلية التعاون بين “صحة الرياض” والشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية “نوبكو” اليوم الاربعاء ، بفندق كراون بلازا الرياض .

وأضاف د. التويجري أن “صحة الرياض” وضعت نصب أعينها الاهتمام بتطوير ودعم عناصرها البشرية بشكل مستمر ، والاستفادة من التطورات التقنية في كافة المجالات ، بما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين .

من جانبه قال المدير العام التنفيذي للشركة: الدكتور توفيق العوهلي أن وزارة الصحة هي الشريك الاستراتيجي للشركة ، حيث يرأس مجلس إدارتها معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة .

ولفت أن الشركة تعمل ضمن منظومة متكاملة مع القطاعات المختلفة لتقديم خدمة متميزة للمستفيدين من الخدمات الصحية .

وتضمن اللقاء تقديم

عرض عن الخدمات التي تقدمها الشركة والتعريف بمجال عمل شركة نوبكو لخدمة المريض وحلول الخدمات الصحية .

ولفت العرض أن شركة نوبكو هي شركة وطنية مملوكة بالكامل لصندوق الإستثمارات العامة ، وتعمل على توفير الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية وبما يتماشى مع الرؤية السعودية 2030 .

وشهد اللقاء مداخلات هامة من الحضور والمشاركين ، والتي من شأنها معرفة وتوضيح كافة مجال عمل الشركة ، وإمكانية تأمين المستلزمات الطبية ، والعمل على خدمة المريض .

كما تضمن اللقاء ورش العمل ، واللقاءات التعريفية والتي قدمها عدد من قيادات الشركة في مختلف المجالات .