| | الإثنين 25 ذو الحجة 1440 هـ

العلم يعايد المرضى المنومين بمستشفى "وادي الدواسر"

08/06/2019

دشن موقع الموارد البشرية وكرم المتميزين..يرافقه مديري الشرطة والدوريات والمرور


شارك محافظ وادي الدواسر بالإنابة، الدكتور أحمد بن سعيد العلم، منسوبي المستشفى العام في احتفائية معايدة المرضى المنوَّمين، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يرافقه مدير الشرطة والمرور والدوريات الأمنية وعدد من مدراء الجهات بالمحافظة.

وكان في استقباله مدير المستشفى المشرف على القطاع الصحي الأخصائي صالح بن عبدالله الغانم؛ وعدد من مدراء الإدارات والأقسام، حيث بدأت زيارته للمرضى المنومين بالأقسام، إذ قدّم لهم الهدايا والورود، والتقى بمرافقيهم، والتمس حاجاتهم، متمنياً أن يمُنَّ الله عليهم بالصحة والعافية.

وقام "العلم" بزيارة عامة لأقسام التنويم، ومنها قسمي الجراحة والأطفال، وتفقد سير العمل، وأشاد بالتنظيم وبوجود الطاقم الطبي، وكذلك بالتغييرات الملحوظة والمستمرة في مسار الخدمات الصحيه في خدمات مناظير الجهاز الهضمي وأشعة القلب (الأيكو) وقسم المناظير الجراحية وجراحة الحروق والتجميل، متمنياً للعاملين مزيداً من التوفيق والنجاح.

وأكد "الغانم" في كلمته بالحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتواصل والعلاقات والتوعية الصحية بالصالة الرئيسية، أن هذه الزيارة ستسهم بإذن الله في رفع الروح المعنوية للمرضى المنومين ممن أجبرتهم الظروف الصحية على ملازمة الأسرَّة البيضاء، عطفاً على أثرها على الموظفين المناوبين، متمنياً في الوقت نفسه أن يواصل مستشفى المحافظة تقديم رسالته السامية وفق التطلعات.

داعياً المولى أن يشفي كل مريض ، وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات ، وأن يحفظ على بلادنا أمنها وأمانها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله".

فيما دشن "العلم" موقع إدارة الموارد البشرية بالمستشفى العام والذي يهدف لتحسين التواصل لدى إدارة الموارد البشرية ورفع جودة الخدمات بأسلوب رقمي حديث يواكب تطلعات التحول، وأطلع بالوقت نفسه على ما قدمه فريق عمل إدارة المستشفى وذلك بعد بدء التعامل الرقمي في جميع المعاملات، كما كرم الموظفين المتميزين في المستشفى والقطاع الصحي التابع له".